My Buku Kuning Center : ذكر باسم الله اللطيف:

DROP MENU

Jumat, September 06, 2019

ذكر باسم الله اللطيف:

ذكر باسم الله اللطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من كتاب أبواب الفرج
1. من أراد أن يرى في شأنه ما يحب ويختار فليتوضأ ويصلي ركعتين بعد العشاء ويستغفر ما أمكنه ويصلي على النبي ثم يقول:
·      يا لطيف 129 مـرة
·      ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير... يا هادي يا لطيف يا خبير أهدني و أرني وخبرني ما يكون في أمري (كــذا) بحق سرك المكنون.
فإنه سيرى ما يطلبه إن شـاء الله ....


2. ولتفريج الهم والغـم وتيسير الأمور والرزق وقضاء الحاجه بعد صلاة الصبح ثم يقول:
·      يا لطيف 129 مـره
·      الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز (7 مرات)
·       اللهم يا مسخر السموات السبع والأرضين السبع سخر لي كل شيء من عبادك ممـا في برك وبحرك يا لله يا حي يا قيوم
·      إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون
·      اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...

بسم الله الرحمن الرحيم
خلق الله الكون لعبادتٍه وتوحيده وأرسل الأنبياء والرُّسل للنَّاس كافة لهدايتٍهم لعبادته وتعظيمه، وحتي الذين شغلتهم الدنيا عن ذكر الله لابد لهم من الرجوع عاجلاً أو آجلاً وقد حفزهم الله إن عادوا للتقرب له بالعبادة، بان ذكَّرهم بان من تقرَّب إليه ذراعاً تقرب منه الله عشرة ذراعات كاملة إنها قمة الرحمة الالهيه لبني الإنسانية.

والتقرب لله بذكر أسمائه الحسني من اجلَّ الأذكار التي تقرِّب العبد لخالقه،،، ومما لاشك فيه أن الذكر الراتب يذكي النفوس ايُّما تذكيه، ولكل اسم من أسماء الله الحسني معاني وأسرار وفوائد متعددة، وتختلف طرق وكيفية ذكر أي اسم من الأسماء الحسني، ومن أجلَّ الأسماء الحسني ذكراً وفائدةً اسم الله ... اللطيف.

اسم الله اللطيف،،، اسم رقيق وشفيف، وهو اسم مرتبط وجدانيًّاً بالإنسان لأنه متعلق باللطف في المقادير وله ميزه علي باقي أسماء الله الحسنى حيث يعتبر أنه الاسم الوحيد الذي اصطفاه المولى عز وجل لنفسه وتكفل به، وأن كل اسم من أسماء الله الحسنى الباقية لها ملك كريم مكلف بخدمتها.

اسم الله اللطيف،،، أسراراً وفوائدٌ جمَّة فقد صرَّف الحق تعالى مهمات حصريه له، فهو المكلف باللطف في المقادير (اللهم لا نسألك رد القضاء والقدر ولكن نسألك اللطف فيه) فقد كان مشايخنا يأمرون به النساء المتعسرات في الولادة حيث انه يساعد علي الطلق، وله أيضا خاصية جلب الغائب والضائع ومن الخصائص المطلقة المناطه به جلب الرزق المباشر (عيان بيان).

واسم الله اللطيف،،،، له طريقتين للذكر فقط، من أراد الفوائد السريعة عليه بها، وانطلاقاً من محبتنا لكل مرتادي ساحة الحوار هذه ... ولكي ننعم جميعاً بتدفق المنافع تحفيزاً لنا لمواصلة الالفة التي تكونت بيننا كان لزاما عليَّ أن أزيح الستار عن هذا الكنز العظيم بتوضيح سر طريقة ذكر اسم الله اللطيف تقربا لله بنشر الطاعات بين جنبات وساحة (القراءة للجميع).

طريقة الذكر
أولا: ذكر الاسم بالعدد (129 مرة) أو (313 مرة) ـ أي واحدة منهما تكفي ـ وذلك مرتين في اليوم بصورة راتبه من بعد صلاة الفجر وبعد صلاة المغرب على الطريقة التالية:
·      إن كنت اخترت العدد (129) يكون الذكر كالتالي (يا لطيف، يا لطيف، يا لطيف،،، إلي أن تصل تمام المائة مرة ثم تقرأ الآية الكريمة (الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز) ثم تكمل يا لطيف، يا لطيف، يا لطيف،،،  إلي إكمال الـ29 المتممة للعدد.
·      وإذا اخترت العدد (313) يكون الذكر (يا لطيف، يا لطيف، يا لطيف،،، إلي تمام العدد 313 دون ذكر الآية).
ثانياً: ذكر الاسم بالعدد الكامل وهو (129 مرة) وذلك عل النحو التالي (يا لطيف، يا لطيف، يا لطيف،،، إلي أن تصل تمام المائة حبة ثم تقرأ الآية الكريمة "الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز" ثم تكمل يا لطيف، يا لطيف، يا لطيف،،، إلي إكمال الـ29 حبة الباقية) وتعتبر هذه مره واحده وهكذا بنفس الوتيرة إلي إتمام كامل المرات الـ129 مرة وبذلك تكون أكملت كامل العدد إلي (16.641 حبة) ومن بعد تسمي حاجتك تستلمها بكرة أو أمام عينيك ويكون الوقت لذكر العدد الكامل في الثلث الثاني من السحر يعني بعد الساعة الواحدة والنصف صباحا تقبل الله منا ومنكم، ومازال العرض مستمرا فهل من طلبات.

الفكرة مثل الزرعة عندما تخرج للوجود تجد الممانعة من التربة فتشققها شقا

قضاء الحاجات بإسمه لطيف
تصوم لله الخميس، الجمعه وفي ليله السبت تختليي بنفسك وبعد صلاه العشاء تطلق أي بخور طيب و تبدئ في تلاوه الاسم 16.641 مره والتوكيل علئ العقود أو المواحل. وهذه الفاءدة بدون صرف العمار ولا صرف الخذام بل الطلب الئ الله مباشرة.

ملاحظه:
·  قبل البدء في العمل عليك بالصلاه ركعتين بنيه قضاء الحاجه والاستغفار 100 والصلاه على النبي أيضا 100 مره وفي نهايه العمل الصلاه على النبي 100 مره أيضا.
· الاسم الشريف لطيف عدده الأبجدي 129 إذا ضربناه في نفسه أي (129x129) نحصل على (16.641) وهو العدد االمعلوم للفاءدة. هذه الفاءده تقضي بها ماذا تريد من الحاجات المستعصيه وهي عظيمه جدا فلا تهملها.

Tidak ada komentar:

歓迎 | Bienvenue | 환영 | Welcome | أهلا وسهلا | добро пожаловать | Bonvenon | 歡迎

{} Thanks For Visiting {}
{} شكرا للزيارة {}
{} Trims Tamu Budiman {}


MyBukuKuning Global Group


KLIK GAMBAR!
Super-Bee
Pop up my Cbox
Optimize for higher ranking FREE – DIY Meta Tags! Brought to you by ineedhits!
Website Traffic